أرشيف موقع الوزارة
المنشور عدد 18 | المنشور عدد 19 | المنشور عدد 20 | المناظرات الوطنية للدخول إلى مراحل تكوين المهندسين دورة سنة 2018 | مخطط التكوين السنوي | المنشور عدد 07
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الجمعة 09 ماي 2014 : توفيق الجلاصي يشرف على اجتماع مجلس الجامعات


أشرف الدكتور توفيق الجلاصي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال يوم الجمعة 09 ماي 2014 ، على اجتماع مجلس الجامعات بحضور رؤساء الجامعات والمديرين العامين لدواوين الخدمات الجامعية والمديرين العامين المعنيين بالشأن الجامعي.

وتم خلال الاجتماع تدارس مشروع المنشور المتعلق بانتخابات هياكل التسيير في الجامعات ومؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي التي ستنطلق في 02 جوان المقبل. وقد أكد الدكتور توفيق الجلاصي على ضرورة تحلي الإدارة بالحياديّة واتخاذها الاستعدادات الضرورية لإنجاح هذا الموعد الانتخابي الهام، كما دعا إلى تأمين أفضل الظروف لإجراء امتحانات آخر السنة الجامعية.

وفيما يخص العودة الجامعية المقبلة 2014 - 2015، تم استعراض الاستعدادات التي تم اتخاذها على مستوى البناءات والتجهيز والموارد البشرية وتوزيع الطلبة على المؤسسات الجامعية والخدمات الجامعية. في هذا السياق أوصى الوزير بضرورة ترشيد استغلال هياكل التعليم العالي ومؤسسات الخدمات الجامعية.

من جهة أخرى نظر مجلس الجامعات في عدد من النصوص القانونية والترتيبية وفي مسائل ذات الصلة بتسيير الشأن الجامعي.

undefined 
facebook
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
my365
horizon 2020
ERASMUS +
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
DGRU
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
سليمة
التوجيه الجامعي
الترسيم الجامعي